العربية
أنت هنا: مسكن » التعليمات » مراقبة تشوه المنحدر

مراقبة تشوه المنحدر

  • ما هو الرادار ذو الفتحة الاصطناعية؟

    رادار الفتحة الاصطناعية (SAR) هو رادار تصوير عالي الدقة يمكنه الحصول على صور رادارية عالية الدقة فوتوغرافية بصريا في ظل ظروف الأرصاد الجوية المنخفضة الرؤية للغاية. وتتميز بخصائص تحقيق المراقبة طوال اليوم وفي جميع الأحوال الجوية دون تقييد للضوء والظروف المناخية، ويمكنها حتى الحصول على معلومات حول غطائها من خلال السطح أو الغطاء النباتي. هذه الخصائص تجعلها لديها مجموعة واسعة من افاق التطبيق في المجالات المدنية مثل الزراعة والغاباتوالمياه او الجيولوجيا والكوارث الطبيعية وما الى ذلك.
  • ما هي تطبيقات SAR في مراقبة التشوه؟ما هي مؤشرات الرصد الرئيسية؟ماذا تعني المؤشرات الأساسية؟

    يمكن لرادار الفتحة الاصطناعية استخراج معلومات ازاحة تشوه صغيرة لسيناريوهات المراقبة واسعة النطاق، والتي تستخدم اساسا في الرصد في الوقت الحقيقي للإزاحة السطحية، مع خصائص المراقبة التلقائية طوال اليوم وفي جميع الأحوال الجوية وواسعة النطاق وعالية الدقة في الوقت الفعلي، وقد استخدمت على نطاق واسع في إنها مناسبة لسيناريوهات تطبيق مراقبة التشوه مثل الكوارث الجيولوجية، والمناجم المفتوحة، والحفاظ على مياه السدود، وسيناريوهات تطبيق مراقبة التشوه.مؤشر الرصد الرئيسي هو احداثيات مشهد المضلع وقيمة التشوه المقابلة له، حيث تكون قيمة التشوه هي التشوه في اتجاه خط رؤية الرادار، وتكون الوحدة mm. وفقا لقيمة التشوه، يمكن حساب سرعة التشوه، وتسارع التشوه وزاوية المماس، وغيرها من المؤشرات ذات الاهتمام الأكبر لتطبيق مراقبة التشوه.
  • ما تنسيق البيانات الذي يوفره الجهاز؟ما هو نظام الإحداثيات المناسب له؟

    يوفر رادار مراقبة التشوه RacoSensor بيانات التشوه بتنسيق DAT ، بما في ذلك الإحداثيات ثنائية الأبعاد وقيمة التشوه.يعتمد نظام إحداثيات ثنائي الأبعاد مع الرادار كأصل.
    يمكن نقل البيانات التي تم جمعها بواسطة رادار مراقبة التشوه RacoSensor تلقائيًا إلى منصة المراقبة والتحذير الذكية.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تحويل بيانات التشوه في نظام إحداثيات الرادار ثنائي الأبعاد إلى بيانات (تنسيق .JSON) في نظام إحداثيات WGS84 ، بما في ذلك خطوط الطول وخط العرض وقيمة التشوه وتسريع التشوه ومعدل التشوه.
  • ما هو رادار الصفيف المرحلي (المسح الإلكتروني)؟

    رادار الصفيف المرحلي (PAR)، المعروف ايضا باسم رادار مصفوفة المسح الإلكتروني الذي يتم التحكم فيه على الطور، هو مصفوفة منطقة رادار تتكون من عدد كبير من وحدات الإشعاع المتطابقة، ويتم التحكم في كل وحدة إشعاعية بشكل مستقل عن طريق التحكم في الموجة ومبدل الطور في الطور والسعة، ويمكن الحصول على خرائط دقيقة ويمكن التنبؤ بها لاتجاه الإشعاع وتوجيه الخريطه. ان قدرة رادار الصفيف المرحلي على تغيير الشعاع بسرعة وبدقة تمكن الرادار من مسح المجال الجوي بالكامل في غضون 1 دقيقة، وهو شكل رادار متقدم تم تطويره في المجال العسكري في السنوات الأخيرة. بعبارات الشخص العادي، لا يحتاج رادار الصفيف المرحلي إلى هيكل ميكانيكي مثل القرص الدوار او سكة الانزلاق، ويستخدم مباشرة شكل المسح الإلكتروني لتحقيق نفس الوظيفة، وهو اسرع واكثر استقرارا واكثر موثوقية، ويمكن ان تكون الاجهزه اكثر خفة في الوزن. رادار الصفيف المرحلي هو اتجاه تطوير رادار المنحدر المستقبلي.
طور RacoSensor سلسلة متعددة من منتجات الرادار وأنظمة تطبيقاتها على التوالي لمراقبة تشوه المنحدرات واكتشاف حطام الأجسام الغريبة (FOD) على مدارج المطارات.

روابط سريعة

فئة المنتجات

اتصل بنا

   إضافة: المقر الرئيسي لسوتشو: الطابق الخامس ، المبنى 9 ، رقم 78 طريق كيلينج ، مدينة العلوم والتكنولوجيا ، منطقة سوتشو للتكنولوجيا الفائقة
    الهاتف : 86-512-67377426 +
    البريد الإلكتروني: sales@racosensor.com
   948479047 :QQ    
حقوق الطبع والنشر 2022  Suzhou Racosensor Technology Co.التكنولوجيا من خلال موقع ليدونج خريطة