العربية
أنت هنا: مسكن » التعليمات » مراقبة الأجسام الغريبة على مدرج المطار

مراقبة الأجسام الغريبة على مدرج المطار

  • ما هي انواع انظمة فحصFOD ؟

    تنقسم معدات فحص FOD بشكل أساسي الى فئتين: الاولى ثابتة والثانيه متنقلة (المركبة على السيارة). ينقسم النوع الثابت الى نوعين: الاول نوع البرج والقاني نوع المصباح الجانبي.
  • ما هوتكون نظام فحصFOD؟ ما هي الميزات؟

    يتكون نظام فحصFODمن نوع اضاءة الحافة هو عباره هن مستشعر فحص نوع اضاءة الحافة ونظام الخلفية. مستشعر الكشف مسؤول بشكل أساسي عن اكتشاف والتقاط صورFOD، ونظام الخلفية مسؤول بشكل اساسي عن التحكم في العملية ومعالجة المعلومات وعرضها. تنقسم مستشعرات الكشف عن المصابيح الجانبية إلى مستشعرات رادار، واجهزة استشعار بصرية، وبعد عمليه كشف الرادار لFOD، يمكن اجراء التحقق البصري من الصورة، ويمكن اجراءعمليه الاندماج فيما بينهما.
    يتكون نظام الفحصFODالبرجي من مستشعر لكشف نوع البرج ومنصه النظام. مثل مستشعر كشفFODللمصباح الجانبي، فإن مستشعركشف البرج مسؤول بشكل أساسي عن اكتشاف والتقاط صورFOD، كما أن النظام الخلفي مسؤول بشكل أساسي عن التحكم في العملية ومعالجة المعلومات وعرضها. ينقسم مستشعر كشف البرج إلى مستشعر رادار ومستشعر بصري، ويكتشف الرادار FODبعد التحقق البصري من الصورة، اياض يمكنه القيام بعمليه الدمج. ايضاهناك نظام كشفFODبرجي يستخدم أجهزة استشعار الكشف البصري النقي، ولكن بسبب ضعف القدرة على الكشف في الليل المظلم والضبابي لذالك لا يتم استخدامه بشكل أساسي.
  • ما هي المطارات التي عادة ما تكون مناسبة لأنظمةكشفFODالمثبتة على الإضاءة الجانبية والأبراج والمركبات؟

    ينتمي نظام كشفFODالمصباح الجانبي والبرج إلى نظام كشفFODالثابت، وهو ايضا نظام كشف طوال اليوم، وفي جميع الأحوال الجوية، وفي أي وقت عندما يظهر FODعلى سطح الطريق، يمكن العثور عليه وجمعه في غضون1دقيقة. لذلك، هذا النظام هومناسب للمطارات ذات الإنتاجية الكبيرة والمدارج المزدحمة. وفي الوقت نفسه، فإن الأنظمة الثابتة مكلفة نسبيا في بنائها ويصعب تحمل تكاليفها من قبل المطارات الصغيرة. بلرغم من ان نظام كشفFODالمثبت على المركبه لا يمكنه ان يعمل طوال اليوم، الا ان التكلفة منخفضة نسبيا، والتي يمكن استخدامها كمكمل قوي للفحص اليدوي الحالي وتعزز بشكل كبير قدرة كشفFOD.
  • في حاله قررت استخدام النظام الثابت لكشفFOD، فهل يجب عليك اختيار نوع المصباح الجانبي أو نوع البرج؟

    المصباح الجانبي لمستشعر كشف FODوالضوء الجانبي المرتبط بالمدرج، يحتاج الى مدرج يبلغ طوله 3600 متر الى تثبيت 120 جهاز استشعار، والقدرة على كشف اقوى من البرج، والأدلة البصرية أكثر وضوحا، ولكن نظام إمداد الطاقة والاتصالات الخاص بمستشعر الكشف اكبر، وهو اكثر ملاءمة للمدارج الجديدة.
    يقع مستشعركشف برجFODعلى بعد اكثر من 200 متر من الخط الوسطي للمدرج، ويحتاج المدرج الذي يبلغ طوله 3600 متر الى 7-8 مجموعات من اجهزة الاستشعار، وحجم البناء صغير نوعا ما، ولكن تركيب البرج محدود بعوامل مثل الخلوص والمحيط، ومن الضروري تصميم مخطط وفقا للظروف المحددة.
طور RacoSensor سلسلة متعددة من منتجات الرادار وأنظمة تطبيقاتها على التوالي لمراقبة تشوه المنحدرات واكتشاف حطام الأجسام الغريبة (FOD) على مدارج المطارات.

روابط سريعة

فئة المنتجات

اتصل بنا

   إضافة: المقر الرئيسي لسوتشو: الطابق الخامس ، المبنى 9 ، رقم 78 طريق كيلينج ، مدينة العلوم والتكنولوجيا ، منطقة سوتشو للتكنولوجيا الفائقة
    الهاتف : 86-512-67377426 +
    البريد الإلكتروني: sales@racosensor.com
   948479047 :QQ    
حقوق الطبع والنشر 2022  Suzhou Racosensor Technology Co.التكنولوجيا من خلال موقع ليدونج خريطة